Latest Movie :

بالصور| شيكابالا لـ"الوطن": الزمالك أهم عندي من نهائي دوري أبطال أوروبا.. و"سيلفا" لا يقلقني


بالصور| شيكابالا لـ"الوطن": الزمالك أهم عندي من نهائي دوري أبطال أوروبا.. و"سيلفا" لا يقلقني

كتب : محمد يحيىالسبت 24-05-2014 02:09
PreviousNext
أكد محمود عبدالرازق "شيكابالا"، صانع ألعاب فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي ولاعب الزمالك السابق، أنه رفض حضور مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا المقررة مساء اليوم، في العاصمة البرتغالية لشبونة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الإسبانيين، رغم امتلاكه تذاكر المباراة، وذلك لحرصه على متابعة مباراة الزمالك والهلال السوداني المقررة اليوم أيضًا في استاد الدفاع الجوي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
وقال شيكابالا، في تصريحات خاصة لـ"الوطن": "الزمالك أهم عندي من نهائي دوري أبطال أوروبا، خصوصًا أنها مباراة مصيرية لفريقي الأم الذي أتمنى أن يتأهل للمربع الذهبي من بطولة إفريقيا، ويجب أن أساند اللاعبين وأشد على أزرهم قبل المباراة".
وأضاف لاعب الزمالك السابق، الذي وصل مصر مساء "الجمعة" بعد نهاية الموسم مع فريقه البرتغالي: "أتمنى أن يحالفني التوفيق في الموسم الجديد مع سبورتنج لشبونة، خصوصًا أننا مقبلون على مرحلة جديدة مع مدرب جديد بعد تغير المدرب السابق الذي طلب التعاقد معي وجهزني للمشاركة في الموسم الجديد".
كانت إدارة سبورتنج لشبونة قررت تغير الجهاز الفني بقيادة ليوناردو خارديم وتعيين ماركو سيلفا بدلًا منه بعد نهاية الموسم، بعد أن احتل سبورتنج المركز الثاني في الدوري خلف بنفيكا وتأهل لدوري أبطال أوروبا.
وتابع شيكابالا: "اللاعب المحترف يستطيع التأقلم مع أي مدرب، والملعب سيكون الفيصل في مشاركتي خلال المرحلة المقبلة، خصوصًا أن ظروف عدم جاهزيتي البدنية حرمتني من المشاركة مع الفريق في الجزء المتبقي من الموسم بعدما انتقلت إلى الفريق في اللحظات الأخيرة من إغلاق باب القيد في الانتقالات الشتوية بشهر يناير".
Share this article :

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. مدونة افلام الحانوتي - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger