Latest Movie :

"الحركة الوطنية" يهنئ "السيسي": نجاحك تأييد من المصريين لـ"خارطة المستقبل"

السيسيالسيسي
هنأ المستشار يحيى قدري، نائب رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي رئيس بالفوز بالانتخابات الرئاسية، عقب إعلان النتائج الأولية لفرز أصوات الناخبين، معتبرًا أن هذا الفوز الكاسح على منافسه حمدين صباحي يعد تأييدًا وثقة له لتنفيذ بنود خارطة المستقبل.
وقال المستشار يحيى قدري، إن حزب الحركة الوطنية المصرية، أول من أيد المرشح الفائز بالانتخابات الرئاسية، وعمل بكل جهد لوصول إلى كافة المواطنين بكل ربوع مصر لشرح برنامج المرشح ومساعدتهم لاختيار رئيسهم. مضيفًا، أن المصريين خرجوا إلى الصناديق للتعبير عن رأيهم بكل حرية واختيار مرشحهم، وأنه على ثقة في أن وقت العمل حان كل في مكانه.
يذكر أن نتائج أولية غير رسمية، أظهرت فوزًا كاسحًا يتجاوز 90% للمرشح عبدالفتاح السيسي برئاسة مصر، فيما تخطى عدد الأصوات الباطلة تلك التي حصل عليها المرشح الرئاسي حمدين صباحي. وأظهرت النتائج عقب فرز جميع اللجان الانتخابية والبالغ عددها 352 لجنة عامة على مستوى الجمهورية، حصول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع السابق على أكثر من 25 مليون صوت بنسبة 94%، أما صباحي فقد حصل على أكثر من نصف مليون صوت، بنسبة 2%، فيما وصل عدد الأصوات الباطلة إلى أكثر من مليون صوت بنسبة 4%.
Share this article :

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. مدونة افلام الحانوتي - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger