منحت مجموعة تويوتا العالمية «تويوتا موتور كوربوريشن» شركة تويوتا إيجيبت جائزة التفوق فى خدمة العملاء لعام 2013، تقديراً لتميزها العالمى فى تقديم أرقى مستوى لخدمات ما بعد البيع. وبحصولها على تلك الجائزة الرفيعة، تكون تويوتا إيجيبت قد تفوقت على كل شركات «تويوتا» على مستوى العالم فى خدمة ما بعد البيع، ما يُعد تكريماً أيضاً لقطاع السيارات المصرى وريادته الدولية فى هذا المجال. وتعليقاً على منح «تويوتا إيجيبت» هذه الجائزة، يقول الرئيس التنفيذى لقطاع خدمة العملاء بمجموعة «تويوتا موتور كوربوريشن»، هيرويوكى يوكوياما: «بعد إجراء عملية تقييم شاملة لكل مراكز خدمة تويوتا فى كل أنحاء العالم، جاءت تويوتا إيجيبت مصر على قمة شركات تويوتا فى كل الدول والمناطق التى نخدمها؛ لذا جاءت هذه الجائزة كنوع من التكريم لمجهودات تويوتا إيجيبت المستمرة لرفع كفاءة خدمة العملاء، ما يدعونا للتقدم بوافر الشكر والتقدير لفريق خدمة العملاء ولجميع العاملين فى تويوتا مصر على مساهمتهم فى تحقيق هذا الإنجاز الكبير، آملين أن تكون هذه الجائزة عاملاً محفزاً لجميع العاملين من أجل تحقيق المزيد من التميز والتقدم فى المستقبل». من جهته، قال أحمد منصف، الرئيس التنفيذى لشركة تويوتا إيجيبت: «نحن سعداء للغاية بحصولنا على تلك الجائزة الرفيعة، وهى شهادة تميز من مجموعة تويوتا العالمية على تفوقنا وتفانينا فى خدمة عملائنا الأعزاء بالسوق المصرية التى نتشرف بخدمتها، فى نفس الوقت تعمل تويوتا إيجيبت دائماً على تطوير خدماتها بتطبيق أحدث التقنيات وتنفيذ برامج التدريب المستمر للعمالة الفنية وفقاً لمعايير تويوتا العالمية؛ لذا ابتكرنا برنامج الصيانة السريعة الذى يضمن للعميل إجراء الصيانة الدورية خلال 60 دقيقة فقط من لحظة وصوله لمركز الخدمة، وهو زمن قياسى عالمى تطبقه تويوتا إيجيبت بكل ثقة.
إرسال تعليق