Latest Movie :

محلب: الانتخابات مرت بشفافية.. وحكومتي ستتقدم باستقالتها للرئيس القادم

المهندس إبراهيم محلبالمهندس إبراهيم محلب
قال المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، إن العملية الانتخابية مرت بشفافية منقطعة النظير وكل أجهزة الدولة التزمت حيادًا كاملًا خلالها، شهد له الجميع.
وأضاف محلب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مصر تنتخب الرئيس" على قناة "سي بي سي"، أنه فوجئ بقرار اللجنة العليا للانتخابات بمد فترة التصويت ليوم ثالث، لافتًا إلى أنه تواصل مع الأجهزة المعنية لإتاحة الفرصة للناخبين خلال اليوم الإضافي.
وتابع رئيس الوزراء "لم يكن لدينا حالة قلق مما تردد في الصحافة الأجنبية حول قرار المد وعلمت بالقرار كأي مواطن"، مضيفًا أنه تواصل مع هيئة السكة الحديد للتسهيل على الوافدين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات.
وانتقد محلب، أصحاب الشركات ممن رفضوا منح العمال إجازة للإدلاء بأصواتهم، مشيرًا إلى أن اللجنة العليا للانتخابات عملت بشكل راق وجاءت قراراتها باستقلالية كاملة.
وقال محلب "ضميري مرتاح تجاه ما فعلته من أجل بلدي"، مشيرًا إلى أنه يحترم حمدين صباحي وتربطه به علاقة متميزة منذ عمله بالمقاولون العرب.
وأكد محلب أن حكومته ستتقدم باستقالتها للرئيس المنتخب لأنه صاحب قرار تشكيل الحكومة الجديدة التي ستعمل معه، مضيفًا: "أن الحديث عن تكليفه بتشكيل الحكومة من قبل الرئيس المنتخب سابق لأوانه".
وتابع: "أقدر فرحة المصريين لأنهم يرغبون في عودة مصر إلى مكانتها الطبيعية".
Share this article :

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. مدونة افلام الحانوتي - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger