Latest Movie :

محمد صلاح لـ«الوطن»: ماليش فى السياسة و«عنصرية البلوز» ضدى شائعة

محرر «الوطن» مع «صلاح» و«عمرو جمال»محرر «الوطن» مع «صلاح» و«عمرو جمال»
أكد محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطنى وتشيلسى الإنجليزى لـ«الوطن» أن مورينيو مديره الفنى بالفريق يتحدث معه بشكل طيب، وعندما دفع به أمام أرسنال فى الشوط الثانى، قال له: «انزل وأحرز هدفاً»، وقال اللاعب: «صراحة لم أسمع أن المدرب البرتغالى هاجمنى سوى فى مصر». وشدد «صلاح» على أنه لم يواجه أى نوع من أنواع العنصرية داخل إنجلترا، والكلام فى هذا الاتجاه شائعات، وأن الجميع يتعامل معه باحترام وعلاقته بلاعب الفريق «ماتيتش» طيبة جداً ولا صحة لما يتردد عن توتر العلاقة بينهما.
ورفض «صلاح» الحديث عن السياسة، قائلاً: «ماليش فى السياسة، وعاد للحديث عن الكرة بقوله: «انتقالى لتشيلسى جاء عن قناعة تامة، خصوصاً أن جميع المعطيات من حولى وجهت قبلتى نحو البلوز ولست نادماً على ذلك، وبطبعى لا أندم على عدم انتقالى إلى ليفربول، لأن وجودى فى تشيلسى شىء قدره الله لى».
وعن تجربته مع الفريق، قال «صلاح»: «أظن أنها ناجحة حتى الآن، حيث أننى شاركت فى قسط كبير من المباريات، وسجلت أيضاً ولكى أكون أساسياً وأكمل مع الفريق علىّ أن أحارب من أجل ذلك».
وكشف «صلاح» عن شعوره بوجود حمل كبير عليه خلال وجوده فى «البلوز»، مؤكداً أنه يحمد الله على الوجود مع فريق كبير، لكنه فى الوقت نفسه يشعر بمدى تعلق الشارع المصرى بل والعربى به ويسعى لتشريفهم حتى يكون عند حسن ظن الجميع وهو ما يضعه نصب عينيه دائماً.
ووعد «صلاح» المصريين بالوصول إلى بطولة الأمم الأفريقية بالمغرب 2015 بالرغم من صعوبة المجموعة الموجود بها السنغال وتونس فى التصفيات، وقال «صلاح» عن زميله فى الفريق السنغالى، ديمبا با: «إنه أقرب شخص لى بعد رحيل ديفيد لويز، لكننى أعلم أن كرة القدم متقلبة». وقال «صلاح»: نحن كلاعبين علينا استعادة هيبة الكرة المصرية من خلال هذه البطولة، ثم التفكير فى المراحل المقبلة.
Share this article :

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. مدونة افلام الحانوتي - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger