Latest Movie :

"الحركة الوطنية": بدأت المرحلة الأصعب في تاريخ مصر.. وسنقف خلف رئيسنا الجديد

الدكتور صفوت النحاسالدكتور صفوت النحاس
أكد حزب الحركة الوطنية المصرية، الذي يترأسه الفريق أحمد شفيق، في بيان، أن الدولة المصرية ستشهد استقرارًا خلال المرحلة المقبلة وستبدأ طريق الكفاح والنضال الاقتصادي.
وقال الدكتور صفوت النحاس، الأمين العام للحزب، إن مصر بانتخاب المشير عبدالفتاح السيسي رئيسًا ستدخل عصرًا جديدًا، محمّلة بالأمل والثقة وسوف تجتاز كل الصعاب في عهد المشير.
وشدد النحاس على أن أكثر شيء يحتاج إلى جهد في بدايات حكم السيسي هو الأمن والأمان، وذلك يتطلب دحر طواغيت الإرهاب والتطرف ومحاربة الأفكار الظلامية التي يعتنقها التكفيريون الذين لا هم لهم سوى توريط البلاد في نزاع عرقي ومذهبي لا طائل منه سوى الفوضى وإسقاط الدولة.
وأضاف النحاس أن المرحلة الأصعب في تاريخ الدولة المصرية بدأت الآن بعد انتخاب السيسي، مشددًا على أن هناك مهامًا ثقيلة ملقاة على عاتقه، وأن هذه المهام الثقيلة تحتاج إلى تضافر كل الجهود حتى لا تتصحر مصر سياسيًا واقتصاديًا واجتماعيًا، ونضيق الفجوة الطبقية التي تسببت في زيادة مساحات الفقر والتهميش.
واختتم النحاس تصريحاته، مؤكدًا أننا جميعًا سنقف خلف رئيسنا الجديد المنتخب حتى نطهر الدولة ونحميها ونرفع من شأنها أمام كل الدول.
Share this article :

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. مدونة افلام الحانوتي - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger