Latest Movie :

بدو جنوب سيناء يسلمون الجيش أنواعًا مختلفة من الأسلحة والذخائر

بدو جنوب سيناء -بدو جنوب سيناء - صورة أرشيفيةاحمد الديب ونجوى يوسف
 
سلم عدد من بدو وسط وجنوب سيناء، أنواعًا مختلفة من الأسلحة والذخائر للجيش الثالث الميداني، اليوم الخميس.

ومن بين الأسلحة التي تم تسليمها: 9 بنادق آلية و3 بنادق قناصة ورشاش متعدد وقاذف RBJ و3 دانات مضادة للدروع وكميات من الذخائر مختلفة الأعيرة؛ استجابة لمبادرة القوات المسلحة لتسليم الأسلحة والذخائر غير المرخصة والمعاونة في استعادة الأمن والاستقرار لسيناء.

يأتي ذلك في الوقت الذي عززت فيه القوات المسلحة إجراءاتها على المعابر الحدودية ونقاط التفتيش للمجرى الملاحى لقناة السويس. وتمكنت عناصر حرس الحدود بنطاق الجيش الثالث الميدانى من ضبط عربة ربع نقل عثر بداخلها على كيلو جرام من مادة الهيروين المخدرة، وأكثر من 2 كجم حشيش، وكمية من الذخائر ونظارة ميدان وأجهزة اتصال، وضبط عربتين عثر بإحداهما على 3 كيلو جرام من نبات الحشيش، وداخل الأخرى 5 كجم من نبات البانجو المخدر عبر نقاط التفتيش بوسط وجنوب سيناء.

وفي شمال سيناء، تمكنت عناصر الجيش الثاني الميداني بالتعاون مع عناصر الهيئة الهندسية، من اكتشاف وتدمير 8 أنفاق مجهزة لتهريب البضائع والأفراد، وضبط عربة ملاكى بدون تراخيص من المرجح استخدامها في استهداف المواقع الأمنية بسيناء.

كما تمكنت عناصر حرس الحدود بنطاق المنطقة الجنوبية العسكرية من ضبط عربة ربع نقل عثر بداخلها على 3 أجهزة للبحث والتنقيب عن المعادن، وكمية من خام الذهب بالقرب من مدينة مرسي علم في جنوب مصر.
Share this article :

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. مدونة افلام الحانوتي - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger