Latest Movie :

مصر خارج حسابات "فيس بوك" في خدمة "أدليت بصوتي"

"فيس بوك" يطور خدمة "أدليت بصوتي""فيس بوك" يطور خدمة "أدليت بصوتي"
تطور القائمون على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" خدمة "أدليت بصوتي" التي استخدمها الأمريكيون للمرة الأولى في انتخابات الرئاسة في نوفمبر 2012.
تتلخص الخدمة الجديدة التي قرر "فيس بوك" تحديثها لأكثر من دولة تجرى بها انتخابات، في أن يضغط الشخص على أيقونة "أدليت بصوتي" ليخبر جميع أصدقائه بمشاركة في التصويت.
وقالت الشركة أمس الاثنين، إن موقع التواصل الاجتماعي يخطط لتوفير نسخ من هذه الخاصية في أنحاء العالم من أجل سلسلة من الانتخابات تجرى هذا العام.
ولم تعلن الشركة عن فتح الخدمة للمستخدمين المصريين لاستخدمها خلال الانتخابات الرئاسية المقررة يومي 26 و27 من مايو الجاري، بينما أتيحت هذه الخاصية للناخبين في الهند في انتخابات رئيس الوزراء الجديد ناريندرا مودي،خلال الأسابيع الماضية.
وقالت شركة فيس بوك إن أكثر من أربعة ملايين ناخب هندي استخدموا زر "أدليت بصوتي" أثناء الانتخابات البرلمانية في البلاد.
وسيظهر الزر للناخبين الأسبوع القادم في انتخابات البرلمان الأوروبي، والانتخابات الكولومبية، ولمواطني كوريا الجنوبية واندونيسيا والسويد وإسكتلندا ونيوزيلندا والبرازيل في وقت لاحق من هذا العام، وسيظهر ثانية للناخبين الأمريكيين أثناء انتخابات التجديد النصفي للكونجرس في نوفمبر، بحسب وكالة أنباء "رويترز".
ومن خلال الضغط على الزر تعلم شبكة أصدقاء المستخدم أنه أدلى بصوته، لكن لا تعرف لمن أعطى صوت، وعند طرح الخاصية بأنحاء العالم قال فيس بوك إن نحو 400 مليون شخص سيرون الرسالة عبر صفحة الأخبار.
Share this article :

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. مدونة افلام الحانوتي - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger