Latest Movie :

متصل لـ"شاهين": احترم نفسك والإخوان راجعين.. ومظهر يرد: عند أم ترتر

مظهر شاهينمظهر شاهين
هاجم أحد المتصلين ببرنامج "الطريق"، على قناة التحرير، الشيخ مظهر شاهين قائلا: "احترم نفسك، والإخوان راجعين"، مستنكرًا وصف شاهين للإخوان بالإرهابيين، ذلك بعد أن كان يشاركهم تظاهراتهم بالميدان، على حد قول المتصل.
جاء ذلك ردًا على دعوة شاهين إلى المصريين بالنزول والمشاركة الكثيفة، في الانتخابات الرئاسية، ورد شاهين على المتصل بـ"عند أم ترتر"، مؤكدًا أنه تم وقفه عن العمل في عهد الإخوان ورفعت ضده العديد من القضايا وكان يعارضهم عندما كانوا فى السلطة.
وفي السياق ذاته، دعا الإعلامي مظهر شاهين، جموع المصريين، للنزول بأعداد غير مسبوقة أمام لجان الانتخابات، واختيار "القوي الأمين"، بغض النظر عن اسم أحد المرشحين، للرد على جماعة الإخوان الذين يريدون تقسيم مصر إلى دويلات،على حد تعبيره.
وعرض شاهين فيديو لإستعدادات قوات الجيش والشرطة، لتأمين الانتخابات، قائلًا: إن الداخلية ستؤمن الانتخابات بـ 220 ألف "أسد" من رجال الجيش والشرطة، مضيفًا أن أول طلب يطلبه من الرئيس القادم، هو حل مشاكل المسيحين في مصر، وأكد شاهين أن العالم العربي والإسلامي ينتظر عودة مصر إلى دورها القيادي بالمنطقة.
واستنكر شاهين دعوات المصالحة مع جماعة الإخوان، معتبرًا أي تصالح يتم مجرد "تأجيل للمواجهة" وليس حلًا للمشكلة، وسيكون الصلح وقتها كالهدنة، ستستعيد الإخوان فيها قوتها من حيث التسليح، وتكوين جمعيات مدنية تسيطر على المجتمع مرة أخرى، وأكد شاهين أن التصالح يعتبر تفريطًا في دماء الشهداء.
Share this article :

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. مدونة افلام الحانوتي - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger