Latest Movie :

القبض على 7 من «الذئاب».. والضحية: تظاهروا بحمايتى ثم حاولوا اغتصابى

واقعة التحرش أفسدت فرحة المصريين فى ميدان التحريرواقعة التحرش أفسدت فرحة المصريين فى ميدان التحرير
قال 4 من ضحايا واقعة التحرش التى جرت تفاصيلها، أمس الأول، فى ميدان التحرير، أمام النيابة، إن المتهمين كانوا يستدرجون الفتيات اللاتى يقفن بجانب المنصة بحجة حمايتهن وإبعادهن عن مكان المنصة حتى لا يتعرضن للتحرش، ثم يصنعون كردوناً حول الفتاة التى تتحرك معهم وبعدها يمارسون هم التحرش بها وتعريتها وتمزيق ملابسها ومحاولة اغتصابها. وشرحت السيدة التى ظهرت فى مقاطع الفيديو، أمام المستشار عمرو عوض مدير النيابة، قائلة إنها كانت تقف بجانب المنصة بصحبة ابنتها للمشاركة فى احتفالات ميدان التحرير، وعندما حاولت الخروج من المكان بسبب حالة التدافع، حضر إليها المتهمون بحجة أنهم سوف يساعدونها فى الخروج من المكان وتظاهروا بمساعدتها، وأثناء سيرها معهم التفوا حولها ومزَّقوا ملابسها وسحبوها على الأرض حتى حضرت الشرطة وخلصتها منهم. وقالت مصادر قضائية، لـ«الوطن»، إن النيابة ستحيل السيدة إلى الطب الشرعى، لتوقيع الكشف الطبى عليها، وإعداد تقرير وإرساله مرة أخرى إلى النيابة.
وألقت أجهزة الأمن فى القاهرة، أمس، القبض على 7 متهمين فى واقعة التحرش التى حدثت فى ميدان التحرير أثناء احتفالات تنصيب الرئيس عبدالفتاح السيسى. وقال مصدر أمنى إن المتهمين هم أحمد مجدى أبوالقاسم، من بولاق أبوالعلا، وعمرو فهيم من الجيزة، وأحمد حسن من ناهيا، ومحمد حسن عبدالله من بولاق، وعصام أحمد رفاعى من عزبة النخل، ويوسف عبدالله عبدالسلام من المطرية، وعبدالفتاح حسن عبدالفتاح من المطرية. وتمكنت القوات من القبض عليهم وتخليص 3 فتيات منهم، وأصيب ضابط بإصابات سطحية فى الوجه بسبب التدافع والتشابك مع المتهمين الذين تمكنوا من تجريد فتاة من ملابسها والتحرش بها.
وتبين من التحريات، التى أشرف عليها اللواء على الدمرداش، مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة، أن مجموعة من الأشخاص الذين حضروا إلى ميدان التحرير للمشاركة فى احتفالات تنصيب الرئيس السيسى، استغلوا وجود فتاة بمفردها، وتحرشوا بها وعروها وسحبوها على الأرض، وعندما تعالت صرخاتها تدخلت القوات المكلفة بتأمين الاحتفالات وخلصت الفتاة من أيديهم، وألقت القبض على 7 منهم، اقتادتهم لقسم شرطة قصر النيل، وتحرر ضدهم محضر. وأفادت التحريات، التى أشرف عليها اللواء محمد قاسم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أن القوات تدخلت بعد حدوث هرج بين المواطنين بالتحرير، وتزايد التدافع والصرخات، وتبين تحرش مجموعة من الصبية والشباب بفتاة وتمزيق ملابسها، وتمكنت القوات من التعامل معهم وتخليصها من أيديهم وإبعادها عن مكان الواقعة، ونقل المتهمين إلى قسم الشرطة، واستجوابهم، وتبين أنهم قدموا من مناطق عشوائية بالقاهرة والجيزة بقصد التحرش بالفتيات، واستغلوا وقوف الفتاة بمفردها واعتدوا عليها، وسط حالة من ذعر الحاضرين الذين فشلوا فى إبعادهم، وأسرعوا بإبلاغ القوات الأمنية التى تعاملت مع الموقف.
وأوضحت التحريات أن القوات الأمنية المكلفة بتأمين الميدان تحركت فور استغاثة المواطنين بحدوث تحرش قرب الجزيرة الوسطى فى ميدان التحرير، وألقت القبض على المتهمين، وتبين أنهم حضروا خصيصاً للتحرش بالفتيات، وكانوا يرصدون حركة الفتيات داخل الميدان حتى وقعت أعينهم على إحدى الفتيات واقفة بمفردها، فتجمعوا حولها وتمكنوا من تمزيق ملابسها، واستمروا فى التحرش بها حتى استغاث المواطنون بالقوات التى تمكنت من ضبطهم، ونقل الفتاة إلى مستشفى الهلال لإسعافها.
وتبين من التحقيقات، أن تدخل قوات الشرطة أحبط محاولة اختطاف الفتاة، بعد أن تجمع المتهمون حولها وتمكنوا من التحرش بها، حيث حاولوا اقتيادها من داخل ميدان التحرير إلى أطراف الميدان خلف الحديقة المجاورة لمسجد عمر مكرم، واغتصابها، إلا أن قوات الأمن تمكنت من القبض عليهم، بعد أن تعالت صرخات الفتاة.


وأوضحت التحقيقات، أن المتهمين حضروا بقصد التحرش بالفتيات، واستغلوا حالة الزحام والتدافع داخل الميدان ووقوف الفتاة بمفردها وتحرشوا بها وحاولوا اغتصابها حتى حضرت قوات الشرطة وخلّصت الفتاة منهم.
Share this article :

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. مدونة افلام الحانوتي - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger