Latest Movie :

رعب فى إنجلترا من "الملاريا" قبل مواجهة إيطاليا في المونديال مدونة حمادة الجزار

رعب فى إنجلترا من "الملاريا" قبل مواجهة إيطاليا في المونديال مدونة حمادة الجزارصورة أرشيفية من تدريبات منتخب انجلترا
صورة أرشيفية من تدريبات منتخب انجلترا
سادت حالة من القلق داخل المنتخب الانجليزي قبل مواجهة نظيره الإيطالي في افتتاح مباريات الفريقين بكأس العالم بالبرازيل المقرر انطلاقه غداً الخميس حيث تناول الأدوية الخاصة بمرض الملاريا وهو ما قد يسبب بعض الأمراض كالصداع والغثيان وآلام المعدة والأرق لما له من آثار جانبية.
وذكرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية أن قائمة الـ23 لاعباً بانجلترا ستتناول الأقراص المضادة للمرض لمدة 12 يوماً من أجل مكافحة مرض الملاريا والذي ينتشر في شمال البرازيل بنسبة كبيرة خاصة بمدينة ماناوس التي ستقام بها المباراة السبت المقبل.
ويخشى الفريق من التعرض للأثار الجانبية المصاحبة للعقار حيث أنه كل فرد من 10 أفراد يتناولون الدواء يتعرضون للإصابة بالقئ والصداع وألام المعدة.
وقال روي هودجسون المدير الفنى للمنتخب الانجليزى أن الإصابة بالأثار الجانبية أفضل من التعرض للملاريا، قائلاً: "هذا السؤال يخص الطبيب في واقع الأمر."
وأضاف "لقد ذهبت إلي ماناوس ولم أصاب بالمرض خلال اليومين الذي قضيتهم هناك.. ربما يكون الأمر متعلق بحقيقة أنني لست لاعباً لكرة القدم وبما أن الأمر هام بالنسبة لي ولا يمكن أن اتخذ قرار متعلق به قررت الاستعانة بالطبيب."
Share this article :

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. مدونة افلام الحانوتي - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger